The Out Campaign


محرك البحث اللاديني المواقع و المدونات
تصنيفات مواضيع "مع اللادينيين و الملحدين العرب"    (تحديث: تحميل كافة المقالات PDF جزء1  جزء2)
الإسلام   المسيحية   اليهودية   لادينية عامة   علمية   الإلحاد   فيديوات   استفتاءات   المزيد..
اصول الاسلام  تأريخ القرآن ولغته  (أخطاء علمية / ردود على مزاعم الإعجاز في القرآن والسنة)  لاعقلانية الإسلام  العدالة والأخلاق  المزيد..
عرض مدونات الأديان من صنع الإنسان

17‏/10‏/2010

أرشيف التناقضات الواضحة بين العلم والإسلام (2)

8- هل ماء المرأة له اى دور فى تكوين الجنين ؟

ماء المرأة الذى ينتج من النشوة الجنسية او ما يعرف بالذروة الجنسية و الأورجازم Orgasm ، يتم إفرازة من جدران المهبل ، و له دور وحيد فى تلك العملية ، و هذا الدور هو سهولة إيلاج عضو الرجل فى عضو المرأة ، مما ينتج عنه متعه أكثر للطرفين.
و كما سبق ان ذكرت فى موضوع سابق ، فإنه و فقط بويضة المرأة هى التى تمنح الجنين نصف صفاته الوراثية ، و لا علاقة لهذا بماء المرأة بتاتاً.
فلا يكون ماء المرأة بالنسبة للجنين 0% من تكوينه حتى ، بل انه فى حاله عدم إفراز المرأة له ، و إنزال الرجل للمنى بمهبل المرأة ، فسيتم الحمل بصورة طبيعية تماماً !

و هذا يتعارض تماماً مع حديثين صحيحين لرسول الإسلام يذكر فيهما دور ماء المرأة فى تكوين الجنين :

(....وجئت أسألك عن شيء لا يعلمه أحد من أهل الأرض إلا نبي أو رجل أو رجلان قال ينفعك إن حدثتك قال أسمع بأذني قال جئت أسألك عن الولد قال ماء الرجل أبيض وماء المرأة أصفر فإذا اجتمعا فعلا مني الرجل مني المرأة أذكرا بإذن الله وإذا علا مني المرأة مني الرجل آنثا بإذن الله قال اليهودي لقد صدقت وإنك لنبي ثم انصرف فذهب فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏لقد سألني هذا عن الذي سألني عنه وما لي علم بشيء منه حتى ‏ ‏أتاني الله به) ‏

صحيح مسلم !

الرابط من موقع الإسلام التابع لوزارة الشئون الإسلامية و الأوقاف و الدعوة و الإرشاد التابع لدولة المملكة العربية السعودية
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&filenum=64362&SearchText=%E3%C7%C1%20%C7%E1%D1%CC%E1&SearchType=root&Scope=0,1&Offset=0&SearchLevel=QBE


و من الواضح بجلاء هنا ذكر محمد لماء المرأة الأصفر ! و قال ايضاً منى المرأة و ظن انه منى كمنى الرجل له دور فى الجنين ! و ذلك حتى لا يتوهم احد بأنه يتكلم عن بويضة المرأة !

و جدير بالذكر ان نسوق هذا الحديث الصحيح التالى الذى يؤيد نفس الفكرة :

حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن موسى الرازي ‏ ‏وسهل بن عثمان ‏ ‏وأبو كريب ‏ ‏واللفظ ‏ ‏لأبي كريب ‏ ‏قال ‏ ‏سهل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏و قال ‏ ‏الآخران ‏ ‏أخبرنا ‏ ‏ابن أبي زائدة ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏مصعب بن شيبة ‏ ‏عن ‏ ‏مسافع بن عبد الله ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ :

أن امرأة قالت لرسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏هل تغتسل المرأة إذا احتلمت وأبصرت الماء فقال نعم فقالت لها ‏ ‏عائشة ‏ ‏تربت يداك ‏ ‏وألت ‏ ‏قالت فقال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏دعيها وهل يكون الشبه إلا من قبل ذلك إذا علا ماؤها ماء الرجل أشبه الولد أخواله وإذا علا ماء الرجل ماءها أشبه أعمامه

صحيح مسلم

الرابط :
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&filenum=62551&SearchText=%E3%C7%C1%20%C7%E1%D1%CC%E1&SearchType=root&Scope=0,1&Offset=0&SearchLevel=QBE


واضح جدا فى الحديث انهم يتحدثون عن ماء المرأة ، لان المرأة عندما تحتلم بالتأكيد لن ترى إلا ماء و ليس بويضة ، بل و أضاف محمد بدور ماء المرأة فى جعل الولد يشبهه اعمامة او اخواله

__________________________________________


9- -(اللحظة التى يتحدد فيها جنس الجنين)-

متى و كيف يتحدد جنس الجنين سواء أكان ذكراً او أنثى ؟

بالنسبة للكيفية ، فعند إنزال الحيوانات المنوية فى مهبل المرأة تبدأ رحلة الحيوانات المنوية للوصول لبويضة المرأة ، و هى الرحلة التى تموت و تهلك منها الحيوانات المنوية ، بينما ينجح حيوان منوى واحد -(غالباً)- فى الوصول للبويضة من وسط ملايين الحيوانات المنوية الآخرى التى كانت ترافقة السباق !

يعتمد تحديد جنس الإنسان على تركيبة صبغاته الوراثية، بحيث تحتوى كل خلية فيه على 23 زوجاً من الكروموزومات (الصفات الوراثية) يشترك الرجال والنساء فى 22 زوجاً ويختلفا فى زوج واحد، فنجده فى الرجل XY اما المرأة فهو XX

تتميز بويضات المرأة باحتوائها دائماً على الصبغة X فقط بعكس الرجل حيث تحتوى نصف الحيوانات المنوية على الصبغة X والنصف الآخر على الصبغة Y، وفى حالة ألتقاء البويضة X بالحيوان المنوى X كان المولود أنثى أما إذا التقت بالحيوان المنوى Y كان المولود ذكراً.

و لذلك فإن اللحظة التى يخترق فيها الحيوان المنوى البويضة ، هى نفسها اللحظة التى يتحدد فيها جنس الجنين
فلو وصل للبويضة حيوان منوى يحوى الصبغ Y فقد إنتهى الأمر بان الجنين سيكون ذكراً ، أما إذا وصل حيوان منوى يحمل الصبغ X فقد اصبح الجنين انثى .

لذلك .. فمجرد إختراق الحيوان المنوى الفائز بالسباق و دخولة البويضة ، فقد تحدد الأمر و إنتهى و تحدد جنس الجنين لحظة الإختراق


بل يمكننا الآن بعلم الوراثة - و هو ما يحدث فى اوروبا و امريكا منذ فترة طويلة - بأن نختار جنس ابنائنا و نختار لون بشرتة و لون عينية و طوله ، بل لو اراد الوالدان توأم او ثلاث توائم ... إلخ ، فكل هذا بالإمكان الآن !!!

... ، هذه الحقائق العلمية الثابتة ، و التى لا يستأثر بها المتخصصون فقط بل يعرفها الآن عامة الناس و كل من انتهى من دراسة الثانوية العامة على الأقل ، تصطدم مع الإسلام بشدة ، و ذلك فى الأحاديث الصحيحة التى تذكر شيئاً آخر و مغاير تماماً لذلك !


190495 - يدخل الملك على النطفة بعدما تستقر في الرحم بأربعين ، أو خمسة وأربعين ليلة . فيقول : يا رب ! أشقي أو سعيد ؟ فيكتبان . فيقول : أي رب ! أذكر أو أنثى ؟ فيكتبان . ويكتب عمله وأثره وأجله ورزقه . ثم تطوى الصحف . فلا يزاد فيها ولا ينقص
الراوي: حذيفة بن أسيد الغفاري المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2644
خلاصة الدرجة: صحيح

175982 - سمعت رسول الله صلعم بأذني هاتين ، يقول " إن النطفة تقع في الرحم أربعين ليلة . ثم يتصور عليها الملك " . قال زهير : حسبته قال الذي يخلقها " فيقول : يا رب ! أذكر أم أنثى ؟ فيجعله الله ذكرا أو أنثى . ثم يقول : يا رب ! أسوي أو غير سوي ؟ فيجعله الله سويا أو غير سوي . ثم يقول : يا رب ! ما رزقه ؟ ما أجله ؟ ما خلقه ؟ ثم يجعله الله شقيا أو سعيدا " . وفي رواية : " أن ملكا موكلا بالرحم . إذا أراد الله أن يخلق شيئا بإذن الله ، لبضع وأربعين ليلة "
الراوي: حذيفة بن أسيد الغفاري المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 2645
خلاصة الدرجة: صحيح

75492 - إن النطفة تقع في الرحم أربعين ليلة ، ثم يتسور عليها الملك الذي يخلقها ، فيقول : يا رب أذكر أو أنثى ؟ فيجعله الله ذكرا أو أنثى ، ثم يقول : يا رب أسوي أو غير سوي فيجعله الله سويا أو غير سوي ثم يقول : يا رب ما رزقه ؟ ما أجله ؟ وما خلقه ؟ ثم يجعله الله شقيا أو سعيدا
الراوي: حذيفة بن أسيد الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 1984
خلاصة الدرجة: صحيح

88850 - يدخل الملك على النطفة بعد ما تستقر في الرحم بأربعين ليلة ، فيقول : يا رب ! ماذا ؟ أشقي أم سعيد ؟ أذكر أم أنثى ؟ فيقول الله ، فيكتبان ، ويكتب عمله ، وأثره ، ومصيبته ، ورزقه ، وأجله ، ثم تطوى الصحيفة ، فلا يزاد على ما فيها ولا ينقص
الراوي: حذيفة بن أسيد الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 8075
خلاصة الدرجة: صحيح


كل هذه الأحاديث الصحيحة تذكر بأن النطفة تظل بالرحم 40 ليلة ! و من ثم يتم بعدها تحديد جنس الجنين !

و هذا إفتراء سافر و تناقض واضح علمياً ، كما انه بالمناسبة احب ان اضع إقتباس من موسوعة ويكي بيديا العلمية :

إقتباس :
Mammalian sperm cells can live for up to 3 days inside the female reproductive system.[citation needed]

الترجمة :
خلايا الحيوانات المنوية تستطيع العيش لمدة ثلاث ايام بداخل الجهاز التناسلى للمرأة !
الرابط
http://en.wikipedia.org/wiki/Sperm

فكيف تبقي نطفة الرجل 40 يوماً - حسب الأحاديث الصحيحة - حية بدون إختراق البويضة ؟

_________________________________________

Vaw كتب:

10- الشمس حين تغرب فإنها تذهب لتسجد تحت عرش الرحمن

كان الرسول يعتقد عندما تغرب الشمس في مكة فانها تغرب في كل مكان على الأرض في نفس الوقت وتذهب حتى تسجد بين يدي ربها عز وجل

حدثنا‏‏ أبو بكر بن أبي شيبة ‏ ‏ وأبو كريب ‏ ‏واللفظ ‏ ‏لأبي كريب ‏ ‏قالا حدثنا ‏ ‏ أبو معاوية ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الأعمش ‏ ‏عن ‏ ‏إبراهيم التيمي ‏ ‏عن ‏ ‏ أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏ أبي ذر ‏ ‏قال:

دخلت المسجد ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏جالس فلما غابت الشمس قال يا‏ أبا ذر ‏ ‏هل تدري أين تذهب هذه قال قلت الله ورسوله أعلم قال ‏ ‏فإنها تذهب فتستأذن في السجود فيؤذن لها وكأنها قد قيل لها ارجعي من حيث جئت فتطلع من مغربها قال ثم قرأ في قراءة ‏ ‏عبد الله ‏ ‏وذلك مستقر لها

رواه البخاري ومسلم

عندما غربت الشمس عن مكة ذهبت بين يدي ربها تستأذن في الرجوع ولكن الشمس مازالت فوق غرب افريقيا ومشرقة على امريكا
ولكن محمد لم يكن يعلم ذلك


11- تفسير محمد لظاهرة الرعد

أقبلت يهود إلى النبي صلى الله عليه وسلم ، فقالوا : يا أبا القاسم أخبرنا عن الرعد ، ما هو ؟ قال : ملك من الملائكة موكل بالسحاب ، معه مخاريق من نار يسوق بها السحاب حيث شاء الله . فقالوا : فما هذا الصوت الذي نسمع ؟ قال : زجرة بالسحاب إذا زجره حتى ينتهي إلى حيث أمر . قالوا : صدقت .

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الترمذي - الصفحة أو الرقم: 3117
خلاصة الدرجة: [صحيح] ؟

شرح مبسط : الرعد هو ملك من ملائكة الله لديه عصا مصنوعة من النار يضرب بها السحاب ليحركه من مكان لآخر, والصوت الناتج عن ذلك هو صوت ضرب عصا الملك للسحاب

التفسير العلمي الصحيح للظاهرة

يحدث الرعد فيزيائياً نتيجة نشوء ازدياد مفاجئ في الضغط ودرجة الحرارة في وسط الهواء المحيط بسبب حدوث البرق. هذا التمدد يشكل بدوره موجات صدمة صوتية تتمثل بصوت الرعد

12- تفسير محمد لظاهرة تعاقب الفصول

اشتكت النار إلى ربها ، فقالت : رب أكل بعضي بعضا ، فأذن لي بنفسين : نفس في الشتاء ونفس في الصيف ، فأشد ما تجدون من الحر ، وأشد ما تجدون من الزمهرير

الراوي: أبو هريرة المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 3260
خلاصة الدرجة: [صحيح] ؟

شرح مبسط : اشتكت النار الى الله ان حرهاً شديد وانها تريد ان تنفس عن بعض ما لديها من حرارة, فسمح لها الله ان يكون لها نفسان كل سنة, وهذان النفسان يسببان حر الصيف وبرد الشتاء

التفسير العلمي الصحيح للظاهرة

حدوث الفصول هو نتيجة لميل محور الأرض أثناء دورانها حول الشمس فتختلف زاوية سقوط أشعة الشمس على المكان الواحد من الأرض بين شهر وآخر، ويتبع ذلك اختلاف درجات الحرارة والأحوال المناخية من شهر إلى شهر

للمزيد عن هذا الأمر راجع سبب حدوث الصيف والشتاء بين العلم والنصوص النبوية

13- تفسير تحديد جنس الجنين

وكل الله بالرحم ملكا ، فيقول : أي رب نطفة ، أي رب علقة ، أي رب مضغة ، فإذا أراد الله أن يقضي خلقها ، قال : أي رب ، ذكر أم أنثى ، أشقي أم سعيد ، فما الرزق ، فما الأجل ، فيكتب كذلك في بطن أمه

الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 6595
خلاصة الدرجة: [صحيح] ؟

شرح مبسط : هناك ملك داخل رحم كل امرأة, بعد أن تلقح المرأة باثنان وأربعين يوماً يتحدث هذا الملك مع الله ويسأله عن جنس الجنين ورزقه وكم سيعيش وهل هو شقي أم سعيد, ويكتب هذا الكلام في بطن أمه

التفسير العلمي الصحيح

عند اختراق الحيوان المنوي من النوع
( y )
لجدار البويضة الأنثويّة التي هي دائما من النوع
( x )
يكون الجنين ذكرا
كرموسوماته الجسدية من النوع
( xy )
_______

عند اختراق الحيوان المنوي من النوع
( x )
لجدار البويضة الأنثويّة التي هي دائما من النوع
( x )
يكون الجنين أنثى
كرموسوماتها الجسدية من النوع
( xx )
__________________________

14- السماوات السبع

من تفسير ابن كثير

عَنْ اِبْن عَبَّاس قَالَ " اللَّه الَّذِي خَلَقَ سَبْع سَمَاوَات وَمِنْ الْأَرْض مِثْلهنَّ" قَالَ سَبْع أَرَضِينَ فِي كُلّ أَرْض نَبِيّ كَنَبِيِّكُمْ وَآدَم كَآدَم وَنُوح كَنُوحٍ وَإِبْرَاهِيم كَإِبْرَاهِيم وَعِيسَى كَعِيسَى.

من تفسير الطبري

قَالَ عَمْرو : قَالَ : فِي كُلّ أَرْض مِثْل إِبْرَاهِيم وَنَحْو مَا عَلَى الْأَرْض مِنْ الْخَلْق

من تفسير القرطبي

دَلَّ عَلَى كَمَالِ قُدْرَته وَأَنَّهُ يَقْدِر عَلَى الْبَعْث وَالْمُحَاسَبَة . وَلَا خِلَاف فِي السَّمَوَات أَنَّهَا سَبْع بَعْضهَا فَوْق بَعْض ; دَلَّ عَلَى ذَلِكَ حَدِيث الْإِسْرَاء وَغَيْره . ثُمَّ قَالَ : " وَمِنْ الْأَرْض

مِثْلهنَّ " يَعْنِي سَبْعًا . وَاخْتُلِفَ فِيهِنَّ عَلَى قَوْلَيْنِ : أَحَدهمَا : وَهُوَ قَوْل الْجُمْهُور - أَنَّهَا سَبْع أَرَضِينَ طِبَاقًا بَعْضهَا فَوْق بَعْض , بَيْن كُلّ أَرْض وَأَرْض مَسَافَة كَمَا بَيْن السَّمَاء وَالسَّمَاء , وَفِي كُلّ أَرْض سُكَّان مِنْ خَلْق اللَّه . وَقَالَ الضَّحَّاك : " وَمِنْ الْأَرْض مِثْلهنَّ " أَيْ سَبْعًا مِنْ الْأَرَضِينَ , وَلَكِنَّهَا مُطْبَقَة بَعْضهَا عَلَى بَعْض مِنْ غَيْر فُتُوق بِخِلَافِ السَّمَوَات . وَالْأَوَّل أَصَحّ ; لِأَنَّ الْأَخْبَار دَالَّة عَلَيْهِ فِي التِّرْمِذِيّ وَالنَّسَائِيّ وَغَيْرهمَا

تفسير ابن كثير
وَيُمْسِك السَّمَاء أَنْ تَقَع عَلَى الْأَرْض إِلَّا بِإِذْنِهِ" أَيْ لَوْ شَاءَ لَأَذِنَ لِلسَّمَاءِ فَسَقَطَتْ عَلَى الْأَرْض فَهَلَكَ مَنْ فِيهَا وَلَكِنْ مِنْ لُطْفه وَرَحْمَته وَقُدْرَته يُمْسِك السَّمَاء أَنْ تَقَع عَلَى الْأَرْض إِلَّا بِإِذْنِهِ وَلِهَذَا قَالَ " إِنَّ اللَّه بِالنَّاسِ لَرَءُوف رَحِيم " أَيْ مَعَ ظُلْمهمْ كَمَا قَالَ فِي الْآيَة الْأُخْرَى " وَإِنَّ رَبّك لَذُو مَغْفِرَة لِلنَّاسِ عَلَى ظُلْمهمْ وَإِنَّ رَبّك لَشَدِيد الْعِقَاب " .

تفسير الجلالين
"وَيُمْسِك السَّمَاء" مِنْ "أَنْ" أَوْ لِئَلَّا "تَقَع عَلَى الْأَرْض إلَّا بِإِذْنِهِ" فَتَهْلِكُوا "إنَّ اللَّه بِالنَّاسِ لَرَءُوف رَحِيم" فِي التَّسْخِير وَالْإِمْسَاك

الطبري

وَيُمْسِك السَّمَاء أَنْ تَقَع عَلَى الْأَرْض } يَقُول : وَيُمْسِك السَّمَاء بِقُدْرَتِهِ كَيْ لَا تَقَع عَلَى الْأَرْض إِلَّا بِإِذْنِهِ . وَمَعْنَى قَوْله : { أَنْ تَقَع } أَنْ لَا تَقَع .

ان الله يمسك السماء حتى لاتقع على الأرض اي ان الأرض سطح ثابت وان السماء هي سقف مستوي فوق الأرض ان لم يمسكه فإنه سيقع على الأرض, من يقول هذا الكلام لا يعرف شيئاً عن جاذبية الكرة الارضية، وان الاشياء تقع على الأرض اذا كانت فقط ضمن مجال جاذبية الكرة الارضية


[للمزيد عن السماء في القرآن راجع السماء في القرآن و وجعلنا السماء سـقـفـا محفوظا، هل يختلف القرآن عن لغة عصره؟
للمزيد عن طبقات الأرض السبعة وأصل اسطورة السماوات والأرضين السبع راجع طبقات الأرض السبعة - إعجاز أم اسطورة؟]


المصدر: منتدى الملحدين العرب « في: 16/07/2009, 20:16:32 »
الكاتب: xtamer

1 تعليق(ات):

إظهار/إخفاء التعليق(ات)

إرسال تعليق

ملاحظة: المواضيع المنشورة لا تمثل بالضرورة رأي ناشرها